الثلاثاء 16 يوليو 2024 01:39 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

وفاة عم الفنانة نهال عنبر

نهال عنبر
نهال عنبر

أعلنت الفنانة نهال عنبر وفاة عمها، وذلك خلال تعليق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'.

ونشرت نهال عنبر في منشور لها صورة لـ عمها، وعلقت عليها قائلة: 'وداعا عمي وحبيبي العظيم المحترم الأب الثاني لي أنكل زكريا عنبر ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، أرجو الدعاء والفاتحة، وداعًا عمي وحبيبي.

نهال عنبر عن شخصيتها في جبل الحريم

كشفت الفنانة نهال عن شخصيتها في فيلم جبل الحريم، الذي انتهى تصويره مؤخرا، وينتظر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وقالت نهال عنبر في تصريح لـ أهل مصر: في الفيلم عندي مشكلة شخصية جدا وعائلية، وهي صورة سلبية لي أنا، منعكسة على سلبيا، لكن إيجابية جدا لكل من سيشاهدها، فالدور بمثابة جرس إنذار للمتفرج حتى يتفادى الوقوع في مثل هذه الأمور.

وعلقت نهال عنبر على خلو الفيلم من العنصر الرجالي ومدى تأثير ذلك عليه في شباك التذاكر قائلة: بالعكس هذه فكرة جديدة وحلوة، وجميع عناصره مكتملة من سيناريو جيد جدا وإخراج هائل وممثلين بارعين في التمثيل من أصغر لأكبر دور يؤدون أدوار هائلة، ويوجد تشويق وشد وجذب، فأكيد الفيلم سينجح إن شاء الله، ربنا يكتب له النجاح.

فيلم جبل الحريم

وانتهى مؤخرا صناع فيلم 'جبل الحريم' من تصوير كل مشاهد العمل الذي ينتظر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، بتواجد نخبة من نجمات الفن، وفاء عامر، سوسن بدر، نهال عنبر، أميرة العايدي، إلهام عبد البديع، ندى بهجت، نسرين أمين، وغيرهن، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

نهال عنبر الفنانة نهال عنبر الموت يفجع الفنانة نهال عنبر