الجمعة 19 يوليو 2024 03:59 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

زيزو ينضم إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي

أحمد سيد ( زيزو )  ينضم للمنتخب الأوليمبى
أحمد سيد ( زيزو ) ينضم للمنتخب الأوليمبى

وصل النجم الدولى أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك، إلى معسكر المنتخب الأولمبي، للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024.

وينتظم منتخبنا الوطني الأولمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى روجيرو ميكالي، في معسكر مغلق في القاهرة، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 القادمة.

ومن المقرر أن ينهي منتخب مصر الأولمبي معسكره يوم الأربعاء القادم قبل السفر إلى مدينة بوردو الفرنسية.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت استعدادًا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

وانصم أحمد سيد زيزو إلى معسكر منتخب مصر الأولمبي، ليغيب بشكل رسمي عن مباراة فريقه اليوم أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، إذ يلتقي الفريقان على استاد القاهرة الدولي.

وحرص الجهاز الفني بقيادة ميكالي، على استقبال زيزو، ورفاقه محمود حرب المدير الاداري، تياجو المدرب العام، عادل مصطفى المدرب، سيد السويركي مدرب الحراس، ليونياردو مدرب الأحمال، جواو محلل الاداء، وخالد سرحان المترجم.

وحرص محمود حرب على إنهاء كافة إجراءات تسكين زيزو وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذى تقيم به بعثة المنتخب للحصول على قسط من الراحة قبل خوض أول مران مع المنتخب.

7165f780faf0.jpg
8c40ae98858a.jpg
da633fa9a913.jpg
أحمد سيد ( زيزو ) ينضم للمنتخب الأوليمبى