الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

الفنان عباس أبو الحسن أمام النيابة غدا للتحقيق معه في حادث الدهس

الفنان عباس أبو الحس - أرشيفية
الفنان عباس أبو الحس - أرشيفية

استدعت جهات التحقيق بأكتوبر، الفنان عباس أبو الحسن للتحقيق معه غدا الأربعاء، في اتهامه بدهس سيدتين على طريق المحور بالشيخ زايد.

وكان اعتذر أبو الحسن عن حضور جلسة التحقيق المحددة له من النيابة العامة، معللا ذلك بعدم قدرته على الحركة بعد بسبب الجراحة التي خضع لها في قدمه، بعد إصابته بقطع في الوتر مع تعهده بالحضور إلى النيابة فور سماح حالته بالحركة.

كانت نيابة الشيخ زايد أجرت تحقيقات موسعة في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهما بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، كما أصيب الفنان في القدم.

وتكفل الفنان عباس أبو الحسن بدفع فواتير علاج المصابتين ضحيتي الدهس بسيارته، فيما تخطى علاجهما مبلغ 200 ألف جنيه، داخل مستشفى خاص بأكتوبر.

وتوفيت إحدى السيدتين، نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ، وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما خرجت المصابة الأخرى من المستشفى، وكان قسم شرطة الشيخ زايد أول، برئاسة المقدم عمرو مصطفى، تلقى بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة 10 آلاف جنيه.

عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن دهس سيادتين جهات التحقيق بأكتوب الشيخ زايد طريق المحور بالشيخ زايد