أحمد سليمان ورامي نصوحي يحضران المران الختامى للزمالك قبل السوبر المصرى
حرص أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد باستاد محمد بن زايد، في مران اليوم الأربعاء، استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.
جاء تواجد الثنائي من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفني في المران الختامي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي السوبر المصري.
وكان رامي نصوحي وصل إلى الإمارات مساء اليوم رفقة حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي لحضور مباراة الأهلي ومساندة فريقهم.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غداً الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي .












القبض على يحيي الصعيدي بعد صدور حكم بحبسه
إحالة سائق ميكروباص انقلب أعلى الدائري للمحاكمة...تسبب في إصابة 12 شخصا
عامان مع الشغل لصانعة محتوى في قضية سب الفنانة وفاء عامر
نظر محاكمة 5 متهمين بقضية خلية داعش حلوان اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة 5 يونيو 2026..
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 5 يونيو..
سعر الذهب اليوم الأحد 19 أبريل 2026 في مصر
تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم