إعاده فتاة لأسرتها بعد هروبها بسبب سوء معاملة والدتها
تخلصت فتاة من سوء معاملة والدتها بالهروب من منزلها بالمقطم وتم إعادتها بعد أن نشرت استغاثة عبر"فيس بوك" بشأن تغيبها عقب توجهها لحضور درس تعليمى بالمنطقة.
وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً تغيب فتاة عقب توجهها لحضور درس تعليمى بمنطقة المقطم بالقاهرة.
وبالفحـص تم تحديد والدة الفتاة (مقيمة بدائرة قسم شرطة المقطم) وبسؤالها قررت بخروج نجلتها المذكورة (سن ١٧) بتاريخ (١٦) الجارى لحضور درس تعليمى وعدم عودتها مرة أخرى.
وبتكثيف التحريات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين تواجد المتغيبة بمنزل إحدى جيرانها بالعقار المقابل (ربة منزل) .
وبالإنتقال تم العثور على المتغيبة، وبسؤالها قررت بأنها طلبت من جارتها السماح لها بالبقاء بمنزلها رفقة نجلتها وذلك لسوء معاملة والدتها لها تم إتخاذ الإجراءات القانونية.












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026