الثلاثاء 28 مارس 2023 01:34 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد الفوز على القطن الكاميروني

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة الدولي قادمه من "جاروا".

وكان فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره القطن الكاميروني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتألق محمود عبد المنعم "كهربا" في المباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى القطن الكاميروني، قبل أن يُضيف بيرسي تاو الهدف الرابع لفريقه الأهلي.

وقرر المدرب مارسيل كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد عودة الفريق إلى القاهرة، بعد رحلة طويلة للفريق لأكثر من عشرة أيام في جنوب أفريقيا والكاميرون.

ومن المنتظر أن يدخل فريق الأهلي في فترة إعداد قصيرة، حيث يريد كولر استغلال فترة التوقف الدولي في نهاية شهر مارس الجاري، من أجل تجهيز لاعبيه للمباريات المقبلة في البطولات المختلفة.

ويحتل فريق الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، متفوقًا على القطن الكاميروني صاحب المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.بينما يتصدر صن داونز حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط.

ويستعد فريق صند داونز لمواجهة نظيره الهلال، على ملعب "الهلال"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.ومن المقرر أن تنطلق مباراة صن داونز ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

الاهلى بعثة الاهلى مارسيل كولر كولر القطن الكاميروني وري أبطال أفريقيا اخبار الملاعب الجارديان المصرية