السبت 2 مارس 2024 01:06 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يقود الدولى المصري محمد صلاح تشكيل فريقه ليفربول المتوقع أمام وست هام فى المباراة المقرر لها الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويتطلع ليفربول لمواصلة الانتصارات أمام وست هام اليوم بعد الفوز فى 4 مباريات على التوالي منذ التعادل أمام تشيلسي بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، ويصل رصيده إلى 13 نقطة.

ونشرت صحيفة إيفنينج ستاندرد تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام، فى المواجهة المرتقبة بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكدت الصحيفة أنه من المتوقع أن يدخل فريق يورجن كلوب لقاء اليوم أمام وست هام بالتشكيل التالي:

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

الوسط: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، كورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج، وصنع النجم المصري محمد صلاح الثلاثة أهداف لصالح الريدز.

فيما يتحدي الهامرز فريق ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل العودة للانتصارات بعد خسارة قاسية أمام مانشستر سيتي متصدر الترتيب بنتيجة 1-3.

ولعب وست هام 5 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 3 انتصارات وتعادلا وخسارة على الترتيب ليحصد 10 نقاط.

ويقدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث شارك فى 5 مباريات وأحرز هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

محمد صلاح ليفربول ليفربول ووست هام تشكيل ليفربول مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام بريميرليج