السبت 27 أبريل 2024 04:08 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مقالات

الدكتورة سحر شوشان تكتب: أفتخر بأني مصرية

الدكتورة سحر شوشان
الدكتورة سحر شوشان

اتخذت جميع دول العالم ومصر قرارات حاسمه بحظر التجوال، بل وفرضت سياسة للحفاظ علي حياة المواطنين والحمد لله حتي الأن انخفاض الحالات بمصر مقارنه بدول كثيره.

والمدهش والمثير للفخر والاعتزاز بمصرنا الحبيبة أن الولايات المتحده الأمريكيه تطلب أطباء وممرضات مصريات وهذا ما تم نشره بالفعل علي موقع السفاره الأمريكيه بالقاهره، رغم ارتفاع أصوات كثيره تحاول أن تقلل من الجهود المبذولة.

نحن لا نعلم كبشر كيف سوف يستمر الحال أو حتي إلي متي، ولكننا نثق في قوة العزيز القهار ولا يمكن أن ننكر ما تقوم به الحكومة المصرية من محاولات لإجلاء المصريين العالقين في دول أخري لعودتهم إلي مصر تصرف محترم يليق بشعب مصر.

جميعنا يشعر بالقلق لا أحد ينكر أننا خائفين نعم من فيروس مجهول من غلق لمظاهر الحياه في العالم بأكمله، فيروس لا يفرق بين غني أو فقير، ولأول مره يتحد العالم بأجمعه لمواجهه خطر جسيم لا يعرف مداه إلا الله عز وجل، ولكننا دائما متفائلين لأقصي درجه، فمصر هي الدوله التي ذكرت في القرآن، ومن يحاول أن يهاجم بلدي مصر فلن ولن يستطيع، لا انكر اني بالغربه وأشعر بالقلق علي مصر وكل أحبابي بل وأشعر بالخوف نعم نحن والعالم بأكمله في حاله حرب بل وأكثر ولا بديل عن أخذ كل الإجراءات وهي البقاء في المنزل وغلق التجمعات في كل مكان.

ولعل الخطوات التي اتخذتها جميع الدول ومصر بصفه خاصة أسعدت الجميع للحفاظ علي حياتنا وحياة أولادنا بل وحياة الإنسانيه بأكملها.. حفظ الله مصر والعالم بأكمله من هذا الفيروس وباء ٢٠٢٠ العدو المستتر الذي لا يري بالعين المجرده ولكنه أعطي للعالم درس لن ينسي وهو الرجوع إلي الله وأتقوا يوم ترجعون فيه إلي الله وأيات كثيره، وأخيرا لا نملك إلا الدعاء لله عز وجل.. حفظ الله مصر والعالم والإنسانية.