الثلاثاء 7 يوليو 2020 03:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوى

 الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

كتبت -سوزى الشيخ

نفت نجلة الفنانة رجاء الجداوي، اليوم الاربعاء، الشائعات المتداولة على موقع التواصل المختلفة، بشأة وفاة لوالدتها.

وعلقت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أمي في الرعاية المركزة صح بس لم تفقد الوعي بقول اهو للمرة الثانية .. ادعولها بالشفي هي وكل مرض».

وكانت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي قد تدهورت، ونقلها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، حيث تتلقى العلاج، وذلك عقب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وكانت الفنانة رجاء الجداوى دخلت مستشفى العزل ليلة عيد الفطر لإصابتها بفيروس كورونا، لكن حالتها استقرت بعد تلقيها للعلاج اللازم، لتُنقل بعد ذلك للغرفة 212 بالدور الثاني بالمستشفى، وهي غرفة حجز عادية.

و كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، سابقًا عن تطورات عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، والتي تتواجد حاليًا في مستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأضاف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «القاهرة الآن»، على قناة «العربية الحدث»، قائلًا: «أنه اتصل بها واطمأن أن حالتها الصحية جيدة، لكن حالتها المعنوية سيئة للغاية بسبب الشائعات والإساءات التي تقال ضدها»،

وتابع موضحًا: «هذه السيدة تستحق منّا كل الاحترام ونقولها ترجعيلنا بالسلامة وأتمنى من الناس اللي مخليه الوسط الفني شغلها الشاغل أنها تهدى لأننا مش هنسكت».

واستكمل قائلًا: «واحدة نايمة في مستشفى تصحى تلاقي خبر إنها ماتت؟ كلموني ناس في المستشفى قالوا للي المرض مش تاعبها معنوياتها هي اللي تاعباها.. نتيجة الأخبار اللي ملهاش أي معنى اللي بتطلع ضدها».