الخميس 6 أغسطس 2020 06:45 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

ممثلة شابة تقتل زوجها بزجاجة مكسورة ﻷنه اهانها

الجارديان المصرية

ضاقت ممثلة شابة "ع. ب"، بتصرفات زوجها وتعديه عليها بالضرب بشكل مستمر، فبمجرد دخولها عش الزوجية بدأ يعاملها بطريقة غريبة، وقسوة ودبت الخلافات والمشاجرات بينهما، الأمر الذى دفعها لإنهاء حياته ثأرا لكرامتها.

وعقب إلقاء القبض عليها اعترفت أمام جهات التحقيق قائلة: "منه لله كان بيضربنى وهو عايش، ولما مات تسبب فى دخولى السجن"، مشيرة إلى أنها نفذت الجريمة بالمصادفة ليلة الحادث، بعدما غرزت زجاجة فى صدره، بعد أن صفعها على وجهها، وأنها لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها فى جسده، فسقط على الأرض غارقا فى دمائه، ولقى مصرعه عقب وصوله المستشفى".

الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة البساتين إشارة من أحد المستشفيات تفيد بوصول صاحب شركة مصاب بجرح طعنى فى الصدر وتوفى متأثرا بإصابته، وتبين أن مشاجرة وقعت بين الموظف وزوجته، وتعمل كومبارس، داخل مسكنهما بشارع شوقى عبد المنعم تقسيم اللاسلكى بدائرة القسم بسبب خلافات بينهما.

وقامت الأخيرة على إثرها بطعن الأول بقطعة زجاج فى منطقة الصدر، ما أسفر عن إصابته التى أودت بحياته، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم ضبط المتهمة واعترفت أنها لم تقصد قتله بل كانت تدافع عن نفسها بعد اعتدائه عليها بالضرب.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وجددت النيابة حبسها اليوم.