السبت 24 أكتوبر 2020 03:16 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

سما المصرى تحضر للمحكمة بالمصحف وسجادة الصلاة لاسئناف الحكم بحبسها بتهمة التحريض على الفجور !

سما المصرى
سما المصرى

كتب عوض الور

تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الاثنين، حكمها في استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور .

وحضرت سما المصري بالأبس الأبيض وممسكة بمصحف وسجادة صلاة داخل قفص الاتهام .

وأنكرت سما المصري التهم الموجهة لها أمام المحكمة، ممسكة بالمصحف، قائلة: “معملتش حاجة ومظلومة ومنشرتش فيديوهات، هما فالولي إنتي قضية رأى عام ولازم يحصل معاكي كده”.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، أن المتهمة في غضون الفترة من ديسمبر 2019 حتى أبريل 2020، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام.

كان تقدم المحامي أشرف فرحات موسس “حملة خليها تنضف ” ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة سما المصري، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور من خلال بث فيديوهات تظهر فيها بمظهر غير لائق.

كان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

سما المصرى اسيناف الحكم ضد سما المصرى سجادة صلاة