مرتضى منصور يرسل تسجيلات عمرو الجناينى وحطب للرئيس
كتب سمير مشميش
قال مرتضى منصور، إن قرار اللجنة الأولمبية الدولية صفعة لهشام حطب ولجنته، مؤكدا أنه سيعتزل المحاماة لو لم يزج بهشام حطب في السجن بسبب مخالفاته المتعددة.
وكشف رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أنه سيعود يوم الأحد إلي القاهرة لتقديم بلاغ للنائب العام ضد حطب بسبب عدم احترام أحكام المحاكم، وأيضا مخالفة قانون البرلمان بضرورة الاستئذان قبل محاسبة اي عضو مجلس شعب، كاشفا أنه سيجعل مصر كلها تسمع التسجيلات الخاصة بحطب والجنايني وإهانة مصر كلها وسأرسل التسجيلات إلي رئيس الجمهورية.
وأضاف منصور، أن البرلمان أكد أن أي إستقواء بالخارج فلا يستحق العيش في مصر وأن اللجنة الأولمبية أشبه بدولة داخل دولة وأنه لايعرف من يحميهم في مصر.












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026