الخميس 28 مارس 2024 09:48 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

ملخص مباراة الزمالك والرجاء 1 - 0 بن شرقي يسجل هدف عالمى

الجارديان المصرية

يقدم لكم موقع الجارديان المصرية أهداف مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا، في قمة مباريات اليوم الأحد 18-10-2020 فى الدور نصف النهائي.

وضع الزمالك المصري قدما نحو التأهل للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على مضيفه الرجاء المغربي بهدف دون رد.

ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز للاعبه أشرف بنشرقي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

جاء هدف فوز الزمالك برأسية نموذجية من أشرف بنشرقي بعد ارتقاء هائل على طريقة كريستيانو رونالدو ، ليحول عرضية “أحمد سيد زيزو” داخل الشباك بشكل رائع.

وغاب اليوم عن صفوف الزمالك النجم الدولي التونسي “فرجاني ساسي” بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأخير، و”محمود علاء” الذي تعرض لإصابة خلال مباراة القلعة البيضاء امام “حرس الحدود” في الدوري المصري.

وصعد الزمالك لهذا الدور بعدما أطاح بالترجي من دور الثمانية، حيث تغلب عليه 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب الرجاء على مازيمبي الكونغولي 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.



ويسعى الزمالك الى لقبه القاري السادس والأول منذ العام 2002، فيما يتطلع الرجاء لحصد النجمة القارية الرابعة فضلاً عن انه يقاتل على ثلاثية نادرة إذ حصد لقب الدوري المغربي لأول مرة منذ 2013 كما بلغ نصف نهائي بطولة العالم للأندية (خسر لقاء الذهاب أمام الإسماعيلي صفر-1 في القاهرة).

وكان الأهلي، المتوج بطلاً للدوري المصري، قد وضع قدماً في الدور النهائي بفوزه على مضيفه الوداد البيضاوي 2-صفر أمس السبت.

إليكم فيديو أهداف مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
هدف الزمالك الاول “بن شرقي”

نتيجة مباراة الزمالك هدف الزمالك هدف بن شرقي مباراة اليوم مباراة الزمالك والرجاء البطولة الافريقية نادي الزمالك مرتضي منصور مبارايات اليوم المغربي