السبت 5 ديسمبر 2020 03:41 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تخدر زوجة ابوها وابنتها لسرقتها حتى تهرب مع صديقها

الجارديان المصرية

كتب عوض الور

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة محاولة سرقة سيدتين بالقاهرة بأسلوب التخدير، وضبطت مرتكبي الواقعة.

وتلقى قسم شرطة باب الشعرية إخطارًا من إحدى المستشفيات يفيد استقبالها ربة منزل وابنتها، مقيمتان بدائرة القسم، في حالة إعياء شديد وفقدان للوعي إثر تعاطيهما أقراص مخدرة.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق الأولى، عامل وقرر بأنه حال توجهه لزيارة شقيقته بمسكنها اكتشف تواجدها، وابنتها في حالة فقدان للوعي.

توصلت جهود فرق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طالبة، ابنة زوج المجني عليها الثانية، فألقت أجهزة الأمن القبض عليها، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة لرغبتها في ترك محل سكنها والإقامة صحبة أحد أصدقائها طالب.

وتابعت المتهمة أنها علمت باحتفاظ المجني عليها الثانية بمبالغ مالية بمسكنها فاختمرت في ذهنها فكرة سرقتها بأسلوب “التخدير” بالاشتراك مع الأخير، وفي سبيل ذلك استعانا بصديق المتهم الثاني ومقيم بدائرة بمنطقة حدائق القبة لإحضار كمية من عقار مخدر وعقب ذلك توجهت صحبة المتهمان لمحل سكن المجني عليهما وقامت بوضع الأقراص المخدرة داخل مشروب “عصير” أعدته للمجني عليهما في محاولة منها لسرقتهما.

وأضافت المتهمة أنه عقب فقدانهما الوعي استشعرت حضور شقيق المجني عليها الأولى فلاذت بالفرار دون الإستيلاء على ثمة مسروقات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وإحالتهم إلى جهات التحقيق.