الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

بعد غيابها عن السباق الرمضاني.. ياسمين صبرى توجه رسالة لعيون الحاسدين

الجارديان المصرية

بعد غيابها عن السباق الرمضاني لهذا العام، وجهت الفنانة ياسمين صبرى رسالة شديدة لعيون الحاسدين، من خلال بوست نشرته، عبر صفحتها على موقع التدوينات الشهير تويتر، قالت فيه: ألا قل لمن بات لي حاسداً، أتدري على من أسأت الأدب أسأت على الله في فعله لأنك لم ترض لي ما وهبفكان جزاؤك أن زادني وسد لديك طريق الطلب..الإمام الشافعي.

مسلسل فرصة ثانية

يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى، كانت قد شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ” فرصة ثانية ” والذي شاركت فى بطولتة بجانب أحمد مجدى وأحمد الشامى وسارة الشامى وأيتن عامر ونهال عنبر وأشرف ذكى وادوارد وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

وكانت الفنانة ياسمين صبرى، قد نشرت صورا لها مؤخرا، أثارت حديث السوشيال ميديا بسبب تشبيهه الجمهور لها بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأيضا بالعالمية كيم كارديشيان، وذلك لأنها ظهرت خلال الصور بملامح مشابهة إلى حد كبير.

فيلم الديزل

أما عن أخر الأعمال السينمائية التى شاركت فيها الفنانة ياسمين صبرى فكان فيلم «الديزل»، والذي شاركت فيه بجانب محمد رمضان وهنا شيحا وفتحى عبد الوهاب وتامر هجرس وسهر الصايغ ومحمد ثروت وشيماء سيف ومحمد عز وعارفة عبد الرسول، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكى.

ياسمين صبرى مسلسلات رمضان 2021 مسلسلات رمضان