السبت 18 سبتمبر 2021 04:56 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

ممدوح عباس يطالب بإيقاف إمام عاشور 6 مباريات

ممدوح عباس
ممدوح عباس

طالب ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، بتخفيض العقوبة التى وقعها اتحاد الكرة على إمام عاشور، لاعب الزمالك، بإيقافه 12 مباراة إلى 6 مباريات فقط بسبب تطاوله على رموز نادى الأهلى.
وكتب فى تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "اتحاد الكرة يجب من خلال لجنة الاستئناف أن يعيد النظر فى هذه العقوبة فـ6 مباريات كافية جدا. وعلى الجميع أن يخمدوا فتنة ونار التعصب".
وأضاف: "عندما كنت رئيسا لنادى الزمالك لم أتردد لحظة فى عقاب شيكابالا وأنتم تعلمون جيدا من هو شيكابالا، عندما رفع حذائه لجماهير نادى الأهلى التى كانت تسبه بأمه لأكثر من ساعة ولم أتراجع عن العقاب".
وتابع عباس: "أخطأ.. فقد أخطأ، ولكن هناك فرق بأن يعاقب وأن يذبح.. وليس بجديد على الملاعب المصرية أو العلمية هذه الشطحات الأخلاقية، ولكن لا بد أن يكون هناك البعد التربوى فى العقاب".
واختتم: "أطلب التخفيف وكفانا تشنج فى اتخاذ القرارات.. وعلى نادى الزمالك أن يفرض عقوبات أيضا على هذا اللاعب".
وكان اتحاد الكرة أعلن أمس قرارات لجنة الانضباط فى واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبى الزمالك ضمن فريق مواليد 99، وتضمنت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالاضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

ممدوح عباس يطالب بإيقاف إمام عاشور تعليق ممدوح عباس على عقوبة إمام عاشور اتحاد الكرة