الثلاثاء 18 مايو 2021 09:31 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

والد طفلة تعرضت للاغتصاب: «تركتها لدى أختي لترعاها فاغتصبها ابنها»

الجارديان المصرية

استمعت جهات التحقيق، لأقوال والد طفلة تعرضت للاغتصاب علي يد نجل عمتها، وأكد أنه ترك ابنته لدي شقيقته لترعاها بعد إصابة والدتها بمرض ضعف الذاكرة والتركيز.

وأشار والد الطفلة انه يوم الحادث، تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقته تستغيث به لنجدة ابنته بعد ان رات دماء كثيرة في ملابسها، وعلي الفور هرع اليهم وتبين ان نجلته مصابة بتهتكات في الأعضاء التناسلية فأخذها الي المستشفى للعلاج ، واتهم نجل شقيقته البالغ من العمر 13 عاما، من ذوي الاحتياجات الخاصة باغتصاب نجلته.

- قرارات النيابة

كانت نيابة المرج أمرت بإيداع الطفل تحت الملاحظة في إحدى منشآت الصحة النفسية الحكومية لمدة 15 يوما، على أن يعد تقرير بحالته وعرضه على جهات التحقيق والاستعلام عن حالة المجني عليها، وإخطار مستشفى الأطفال التابع لجامعة عين شمس وتكليفه باتخاذ الإجراءات العلاجية والتشخيصية.

 

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت إخطارا من مستشفى الدمرداش يفيد باستقبالها الطفلة "هـ. ا"، 5 سنوات، مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية وتم حجزها في قسم الرعاية بالمستشفى، وبالانتقال تم التقابل مع والد الطفلة عامل، والذي اتهم نجل شقيقته "م. س"، 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعدي على نجلته جنسيا، وأحداث ما بها من إصابات.

- حبس 3 عاطلين اختطفوا واغتصبوا فتاة

معاقة في نهار رمضان

وفي سياق منفصل كانت نيابة المطرية، برئاسة المستشار عمرو عبدالعال، قد قررت حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم باختطاف واغتصاب فتاة معاقة في نهار رمضان لمدة يومين، وأمرت النيابة بإحالة الفتاة المجني عليها والمتهمين للطب الشرعي، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

- تفاصيل الواقعة

كان اللواء نبيل سليم مدير، مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا من المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بتلقيه بلاغا بتغيب فتاة من ذوى الهمم بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ، وتبين صحته.

ونجح رجال المباحث فى العثور على الفتاة، وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الفتاة وبتتبع سيرها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.