رئيس الزمالك المعين يستقبل فريق الناشئين ابطال الجمهورية
استقبل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعين، فريق الناشئين مواليد 2003 عقب تتويجه ببطولة الجمهورية، بعد الفوز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس بالجولة الأخيرة لدوري الجمهورية، وتصدر جدول البطولة برصيد 38 نقطة، وحرص كل من حسين السيد عضو المجلس، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين، وطارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وبدر حامد مدير القطاع، وعادل المأمور المشرف العام على حراس المرمى، على التواجد برفقة رئيس الزمالك في استقبال أبطال الجمهورية.
وقدم رئيس النادي التهنئة للاعبين بعد التتويج ببطولة الدوري عن جدارة واستحقاق، ووعدهم بصرف مكافأة إجادة لهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والتتويج بمزيد بالبطولات خلال الفترة المقبلة.












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026