الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 02:13 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

سميرغانم يتنبأ بوفاته من خلال رسالة صوتية | فيديو

سميرغانم يتنبأ بوفاته من خلال رسالة صوتية.. فيديو
سميرغانم يتنبأ بوفاته من خلال رسالة صوتية.. فيديو

تداول رواد السيوشيال ميديا، على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الراحل سمير غانم بتنبأ بوفاته من خلال تسجيل صوتي له بأنه سيكون آخر شهر رمضان له يقضية في ٢٠٢١. 

وأكد في المقطع تدهور حالته الصحية وانتشار فيروس «كورونا». 

وحاز الفيديو الذي نشره الإعلامي رامي رضوان، على إعجاب الآلاف من متابعيه ومحبي الفنان الراحل «سمير غانم»، خلال فترة قليلة، حيث علق عليه قائلا: ”وداعا سمير غانم ..الدنيا حلوة وعجيبة قوي!!”.

كما حاز الفيديو على آلاف الدعوات للفنان سمير غانم بالرحمة والمغفرة، وعلق أحدهم قائلا: ”الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين وحشونا أوي والله.. اللي كان بيسعدنا ويفرحنا كل م انشوفه دلوقتى كل ما نشوف صورته بنبكي أوي عليه وعلى كل راحوا وفاتونا اه ياوجع القلوب”. وأخر قائلا: ”اللهم أرحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين يارب العالمين واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الفنانة الجميلة المحترمة دلال عبد العزيز ويصبركم على فراق قامة كبيره زى الفنان البسيط الجميل سمير غانم”.

وفي وداع حزين اجتمع فيه أهل الفن بكل طوائف الشعب، كتبت كلمة النهاية لمسيرة الراحل، في مشهد انهمرت فيه الدموع على رجل لم يكن يوزع سوى البسمة على شفاه محبيه.

وخلال مراسم الدفن، ظهرت أسرة الراحل، حيث تواجدت ابنتاه دنيا وإيمي بصحبة رامي رضوان زوج دنيا وحسن الرداد زوج إيمي، كما تواجد أشقاء سمير غانم، فيما غابت دلال عبد العزيز عن وداعه بسبب تواجدها في المستشفى تقاوم فيروس كورونا المستجد.

 

 

اخبار اليوم أخبار اليوم أخبار مصر فيروس كورونا الفنان سمير غانم سميرغانم يتنبأ بوفاته