السبت 18 سبتمبر 2021 12:44 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلي يضع الرتوش النهائي لتجديد عقد ثنائي الفريق

الأهلي
الأهلي

'' '

اقترب النادي الأهلي، من حسم المفاوضات مع أحد اللاعبين في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناءً على رغبة بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

وعلم "أهلي أونلاين" أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في طريقة لحسم المفاوضات مع تامر النحاس مدير أعمال عمرو السولية.

ويتبقي وضع الرتوش الأخيرة للإعلان عن تجديد عمرو السولية، حيث الاختلاف على 2 مليون جنيه بين عرض النادي الأهلي وطلبات اللاعب، ولكن هناك تجهيز حملة إعلانية للاعب من أجل التوقيع لمدة 3 سنوات جديدة.

وفي السياق ذاته، اقترب النادي الأهلي من حسم التجديد للاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث طلب اللاعب تقديره ماليًا، حيث يحصل على 5 مليون في الموسم الأول و6 مليون في الموسم الثاني و7 مليون في الموسم الثاني، وسيتم زيادة عقده في التجديد الذي سيتم خلال أيام.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة.

واقتنص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب السوبر الأفريقي على حساب نادي نهضة بركان المغربي، للمرة السابعة في تاريخه.

أقرأ أيضا..

«انضمامهم مستحيل»| شوبير ينفي انتقال هذا الثنائي للاهلي رسميًا

«اللعب تحت قيادة موسيماني صعب»| لاعب الاهلي يُبلغ المسئولين بالرحيل لأوروبا رسميًا

«وافق على الرحيل»| لاعب الاهلي يطلب الاحتراف الأوروبي بعد العرض الفرنسي

«مهاجم مجاني وبديل طاهر».. 3 صفقات من العيار الثقيل على أبواب الاهلي في الصيف

الاتفاق تم.. تفاصيل عقد موسيماني الجديد في الاهلي ومفاجأة مدوية

'

نهضة بركان صلاح محسن عمرو السولية اخبار الاهلي اهلي اونلاين دوري ابطال افريقيا الاهلي