الجمعة 26 أبريل 2024 10:01 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

اليوم سمية الخشاب ضيفة برنامج لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا

سمية الخشاب ضيفة أبلة فاهيتا
سمية الخشاب ضيفة أبلة فاهيتا

تحل الفنانة سمية الخشاب اليوم، ضيفة برنامج لايف من الدوبلكس، والذي تُقدمه الدُمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلم مساء اليوم في تمام الساعة الـ11 مساءً، عبر فضائية on.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة سمية الخشاب عن العديد من الموضوعات، خلال استضافتها ببرنامج لايف من الدوبلكس، ومنها أعمالها الفنية التي شاركت بها، أو التي تستعد لها.

كما تتضمن حلقة سمية الخشاب، جانب ترفيهي كبير وهو الذي يعتمد على تقديم الأغاني، والاستعراضات، كما يعتمد على طرح الاسئلة الخفيفة، والألعاب الطريفة التي تقدمها أبلة فاهيتا لسمية الخشاب.

سمية الخشاب تعلق على حادث سيتي ستارز

وكانت سمية الخشاب علقت على حادث مول سيتي ستارز، حيث انتحرت فتاة من الطابق السادس، ووجهت سمية نصيحة للأباء من خلال تلك الحادث، بأن يكون لديهم وعي تجاه ابنائهم، ويتجنبوا الكلام السلبي تجاه اطفالهم لأن نتائجه، وعواقبه وخيمة.

كما وجهت سمية الخشاب نصيحة لجمهورها، ومتابعيها، بعد وقوع تلك الحادث، مشيرة أن لا شئ يستحق أن يفقد الشخص حياته وينتحر، وأن كل المشكلات لها حلول ولا شئ يمثل نهاية العالم.

سمية الخشاب

وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، هو مسلسل موسى، بطولة عدد من الفنانين، وهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، ضياء عبد الخالق، رامي وحيد، عبير صبري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل موسى

وتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وجسدت سمية الخشاب خلال أحداث العمل شخصية فتاة تُدعى حلاوتهم، وهي التي تتزوج من الفنان محمد رمضان، ثم تتوالى الأحداث في إطار مشوق، وحقق المسلسل نجاحًا ماحوظًا، وقت عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وحصد ردرو فعل إيجابية كبيرة بين الجمهور.

سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب الفن اخبار سمية الخشاب سمية الخشاب ضيفة أبلة فاهيتا