الإثنين 25 أكتوبر 2021 01:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تقدم ابنتها لراغبي المتعة مقابل 100 جنيه.. محاكمة أم استغلت طفلتها جنسيًا

تقدم ابنتها لراغبي المتعة - أرشيفية
تقدم ابنتها لراغبي المتعة - أرشيفية

تعقد محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس اليوم، أولى جلسات محاكمة صاحب مطعم وربة منزل، بتهمة استغلال طفلتها جنسيًا أوسيم، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

وكشف أمر الإحالة في القضية 11239 لسنة 2021 جنايات، أن المتهمين "ح.س"، صاحب مطعم، 52 سنة، س.س"، ربة منزل، 53 سنة والدة الطفلة المجني عليها، في غضون أبريل 2021 بدائرة مركز شرطة أوسيم، محافظة الجيزة تعاملا في المجني عليها الطفلة "ر. خ" مستغلين في ذلك ضعفها وحاجتها وحداثة عمرها، وذلك بقصد استغلالها جنسيا فتقاضت المتهمة الثانية مقابلا ماليا جراء معاشرة المتهم الأول للمجني عليها معاشرة الأزواج، كما تحصل المتهم الأول على مزايا مادية ومنفعة جنسية تمثلت في معاشرته للمجني عليها عدة مرات مقابل أجر زهيد مائة جنيه عن كل مواقعة، وذلك حال كون المتهمة الثانية ممن له الولاية على المجني عليها والدتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة إنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى ففي ذات المكان والزمان اشتركت المتهمة الثانية، بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في قيام الاخير بهتك عرض المجني عليها الطفلة "ر.خ "، وذلك بقيام المتهمة الثانية اصطحاب المجني عليها إلى مسكنه عدة مرات حتى تمكن على إثر ذلك من معاشرة المجني عليها معاشرة الأزواج في كل مرة، وتمت تلك الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

أم استغلت طفلتها جنسي ا محاكمة أم استغلت طفلتها جنسي ا ام تقدم ابنتها لراغبي المتعة هتك عرض طفلة بأوسيم محكمة جنايات القاهرة استغلال طفلتها