الإثنين 25 أكتوبر 2021 01:51 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

استبعاد محمد عبد الشافي من معسكر المنتخب لهذا السبب

محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك
محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، منذ قليل، استبعاد محمد عبد الشافي لاعب فريق الزمالك، من معسكر الفراعنة الذي يستعد لمواجهة ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعلم موقع الجارديان المصرية، أن محمد عبدالشافي أجرى اتصالا هاتفيا بضياء السيد المدرب العام للفراعنة، وأخطره بأنه مصاب بشد في العضلة الضامة، ويشعر ببعض الآلام، وهو ما جعله لا يستطيع التواجد في المعسكر نظرا لضيق الوقت ومواجهة ليبريا وديا.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أنه تدرب بشكل طبيعي صباح اليوم مع نادي الزمالك، ولكنه يرى أن دوره في المنتخب هامشي، مثلما حدث في المعسكر الماضي، ولم يشارك في مواجهتي أنجولا والجابون، بل وتم استبعاده نهائيا، وهو يريد احترام تاريخه الكبير، لذا فضل الابتعاد بهدوء.

كان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، قرر استدعاء محمد حمدي لاعب بيراميدز للانضمام إلى صفوف المنتخب الذي يبدأ معسكره غدا استعدادا للقاء ليبيريا الودي الخميس المقبل بعد استعباد محمد عبدالشافي.

يستعد الزمالك خلال الفترة الحالية للموسم الجديد، حيث يريد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للفترة المقبلة حيث ينافس الفريق على بطولة كأس مصر والدوري، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمد عبد الشافي منتخب مصر الزمالك مصر وليبيا تصفيات كأس العالم