الإثنين 25 أكتوبر 2021 01:52 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

بهاء ابوشقة يتعهد بعدم غلق جريدة الوفد

لوجو جريدة الوفد
لوجو جريدة الوفد

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إن صحيفة الوفد لن تغلق بسبب الظروف المالية وإنه التزم بهذا شخصيا أمام الجميع، مشيرا إلى أنه تسلم الحزب وعليه ديون تقدر بـ48 مليون جنيه وفقا لجهاز المحاسبات وخزينة الحزب كان بها 600 ألف فقط، وكان يعلم ذلك قبل الترشح لرئاسة الحزب ووافق على الترشح من أجل مصلحة الحزب.
جاء ذلك خلال لقائه المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، مساء اليوم الأربعاء، بالشباب في آخر أيام معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ المنعقد في العين السخنة، بحضور قيادات الوفد.
وأضاف رئيس الوفد، أن الحزب والجريدة يتعرضان للعديد من المؤامرات والجميع يعلم أنه كان هناك التزام شهري 2 مليون جنيه منهم ديون الجريدة للأهرام ومرتبات، رغم أن الحزب "مفلس" ولكن إرادة التحدي التي ينفرد بها حزب الوفد وبإرادة الوفديين تم سداد ديون الأهرام بالكامل، مشيرا إلى أنه يتابع الجريدة والصحفيين وكل ما يسعد الصحفيين يضعه نصب أعينه.
ولفت أبو شقة، إلى أنه لم يحدث في تاريخ الصحافة أن يتم تعيين 120 دفعة واحدة مثل ما حدث في جريدة الوفد، مؤكدًا أن صحفيي الوفد مخلصين ووطنين وكل المحاولات التي تحدث من أجل النيل من الجريدة لم تفلح.
وأضاف رئيس الوفد، أنه يجب أن يعلم الجميع أن الوفد حزب عريق يمثل المعارضة الوطنية الشريفة وهو جزء من النظام السياسي المصري، يقف إلى جوار المشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء جمهورية جديدة دولة عصرية حديثة، ويقف إلى جوار الوطن والمواطن.