السبت 11 مايو 2024 05:34 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

40 مليون جنيه إيرادات فيلم «واحد تاني» لـ أحمد حلمي

بوستر فيلم واحد تاني
بوستر فيلم واحد تاني

نجح فيلم واحد تاني في الحصول على المركز الأول في شباك التذاكر، متصدراً الأفلام الأمريكية والمصرية خلال الأسبوع من 5 إلى 11 مايو الحالي، وذلك بسبب الإقبال الكبير على السينمات.

ويأتي هذا بعد تصدر الفيلم لإيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي في مصر، حيث انطلق الفيلم يوم 2 مايو ليتصدر إيرادات موسم عيد الفطر، وتصل إيراداته إلى 35 مليون جنيه خلال 10 أيام فقط، ويستمر عرض الفيلم في الإمارات، الكويت، لبنان، الأردن، العراق، عمان، البحرين وقطر، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتصدر فيلم واحد تاني شباك الإيردات بمجرد طرحه في السينمات المصرية، حيث تخطت نسبة الإيرادات حاجز الـ 40 مليون جنيه حتى الآن.

ويشارك في بطولة فيلم «واحد تاني»، بجوار النجم أحمد حلمي، روبي وأحمد مالك ومحمود حافظ وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين ونور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن فيلم واحد تاني يشهد عودة الفنان أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب دام لثلاث سنوات، حيث كان آخر أفلامه هو «خيال مآتة»، والذي شارك فيه بجانب منة شلبي وحسن حسني ورشوان توفيق وعبد الرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانينن وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

فيلم واحد تاني واحد تاني أحمد حلمي افلام العيد فيلم خيال مآتة