الخميس 18 أغسطس 2022 04:30 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

طارق حامد يرفض 20 مليون جنيه كاش تمسكا با

  طارق حامد
طارق حامد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، من أجل ضم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأبيض.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية: طارق حامد لا زالت مشكلته قائمة إلى الآن مع مسئولي الزمالك، لأنه لم يخضع للتحقيق الذي فرضه النادي ضده، بسبب تغيبه عن الفريق في الفترة الماضية.

وأضاف شوبير: طارق حامد ليس لديه أزمة حاليًا بسبب تحويله للتحقيق مع الزمالك، لأن لديه العديد من العروض، وليس من بينها النادي الأهلي، لأن البعض يردد خلال الفترة الحالية أن الأهلي يفاوض اللاعب، وهذا الأمر غير صحيح.

وتابع نجم الأهلي السابق: طارق حامد عندما انتهى عقده، عرض عليه بيراميدز مبلغ 20 مليون جنيه، ولكن اللاعب رفض بسبب الزمالك، وفضل الاستمرار داخل النادي الأبيض، وتم وضع حديقة باسمه في هذا التوقيت، وتمت إزالتها بعد ذلك، وقت توتر العلاقات بينهما.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر قبل فترة رفع لافتة تحمل اسم طارق حامد من على إحدى الحدائق بالنادي، بالتزامن مع الأزمة القائمة مع اللاعب بسبب غيابه الطويل عن تدريبات الفريق، ورفضه تجديد عقده إلى الآن، رغم المفاوضات معه.

طارق حامد الاهلى احمد شوبير الزمالك نادي الزمالك