الجمعة 26 أبريل 2024 05:03 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك أنهى قيد مصطفى الزناري في قائمتيه المحلية والإفريقية

  مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

قال مسئولو اتحاد الكرة، إن قيد مصطفى الزناري في قائمة الزمالك المحلية والإفريقية؛ تم يوم 15 سبتمبر الجاري، وهو اليوم الأخير لقيد اللاعبين في هاتين القائمين.

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن الزمالك أنهى صفقة مصطفى الزناري، قبل تاريخ انتهاء القيد بالقائمة الأولى، ولكنه أعلن عن الصفقة، أمس فقط؛ لأسباب تخص إدارة النادي الأبيض.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الزمالك، التعاقد بشكل رسمي مع مصطفى الزناري، قادما من فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتدعيم صفوف الفريق.

ونجح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، في الاتفاق مع مسؤولي طلائع الجيش خلال الفترة الماضية، على حسم الصفقة؛ لينضم الزناري رسميا إلى القلعة البيضاء.

وسبق أن وقَّع مصطفى الزناري، على عقود الانتقال إلى الزمالك، في جلسة، جمعته بـ أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وجاء التعاقد مع الزناري؛ بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، صورة مصطفى الزناري، مرتديا تي شيرت الزمالك، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا عليها: مصطفى الزناري هنا بألوان الزمالك، مرحبًا مصطفى.

في سياق آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية، في جزء من الملعب، خلال مران أمس الخميس، والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي، استعدادا للقاء الإياب أمام إيلكت سبورت بطل تشاد.

وشهدت التقسيمة، ظهور الرباعي حسام أشرف، وسيف جعفر، ومحمد حسام بيسو، وسيد عبد الله نيمار بصورة جيدة.

مصطفى الزناري قيد مصطفى الزناري الزمالك قائمة الزمالك المحلية اتحاد الكرة