الجمعة 3 فبراير 2023 04:15 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

وفاء عامر : ياسمين صبري اعتذرت عن الشادر

  وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر حقيقة وجود خلاف بين مخرج مسلسل الشادر وياسمين صبري، بجانب الحديث عن قرارات حسين فهمي بمهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت وفاء عامر خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: ياسمين صبري اعتذرت عن مسلسل الشادر أولا، وقالت لي إنها مشغولة ومسافرة، وطاقم العمل مستعجل على بدء التصوير، وبالتالي مقدرتش تكمل على الرغم من إنها كانت متحمسة للتعاون مع المخرج وبتكن له كل الاحترام، ومكنش فيه أي خلافات بينهما، ولكني فوجئت بعدها بـ كلام مختلف انتشر على السوشيال ميديا وأعتقد أن فيه ناس عايزة تعمل مشاكل وتوقع بينهم.

كما تطرقت وفاء عامر، للحديث عن قرارت حسين فهمي بشأن الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: كل الدورات اللي فاتت كانت حلوة ومنورة لأننا مش هنهدر حق حد، ومحمد حفظي عمل حاجات عظيمة في مهرجان القاهرة ولكن حسين فهمي هيضيف عامل الخبرة للمهرجان وفي النهاية المنافسة حلوة.

وسبق وقالت وفاء عامر إنها ستتقدم بمقترح لنقابة المهن التمثيلية للرد على الشائعات ضد الفنانين، مطالبة بوجود عقاب رادع لـ مروجيها.

آخر أعمال وفاء عامر

ومن ناحية أخرى، قدمت وفاء عامر العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا كان آخرها مسلسل بيت الشدة بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد وفيق وإيهاب فهمي، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، كما تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم ديفيليه.

وفاء عامر الفنانة وفاء عامر ياسمين صبري مسلسل الشادر أعمال وفاء عامر تصريحات وفاء عامر توك شو