الأحد 5 فبراير 2023 03:51 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

ماذا قال السيسي اليوم عن محمد صلاح ؟

الرئيس السيسى ومحمد صلاح
الرئيس السيسى ومحمد صلاح

التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولة تفقدية بنادي شربين الرياضي مع الأطفال على هامش زيارته للنادي حيث قال الرئيس السيسي لشباب نادي شربين: المهارة هي الأساس مفيش كلام.. لكن اللياقة البدنية هي اللي بتصنع لاعب عالمي محترف..قائلا: التدريب ثم التدريب ثم التدريب رياضة ومذاكرة.

وقال الرئيس السيسي لشباب نادي شربين: إن مصر لديها استاد كرة قدم عالمي يتسع لـ85 ألف متفرج، وسيتم افتتاحه قريبا..هتلعبوا في العاصمة الإدارية قريبا في استاد عالمي في وقت الافتتاح

وخلال الجولة وجه طفل سؤالا إلى الرئيس السيسي، قائلا: هل ممكن أنا أبقى زي محمد صلاح وأجاب الرئيس السيسي على الطفل: إن شاء الله كلكم تبقوا زي محمد صلاح ولكن لازم عشان تبقي زي محمد صلاح يجب عليك أنك تعرف هو محمد صلاح وصل إزاي للمرحلة دي.

وأكد الرئيس السيسي للاعب نادي شربين الصاعد أنه لا يوجد مستحيل ومن الممكن أن يكون مثل محمد صلاح مؤكدا أنه يجب ان يقوم بالمزيد من التمارين في المنزل بجانب تمارين النادي قائلا: لازم تقوي عضلات كتفك عشان الإصابات وكذا الركبة.

أضاف الرئيس السيسي، أن محمد صلاح هو نموذج مصري مشرف، ولازم كلكم تقتضوا به مشيرا إلي أن محمد صلاح رقم عظيم في لاعبة كرة القدم.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم افتتاح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، وتفقد قرية الحصص بمركز شربين احدي قري مبادرة "حياة كريمة".

كما تفقد الرئيس السيسي مدينة المنصورة الجديدة كما كرم عددا من المتميزين فضلا عن تسليم عقود وحدات الإسكان الإجتماعي لعدد من المواطنين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مدينة المنصورة الجديدة التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

وتقع مدينة المنصورة الجديدة بطول 14 كم على الطريق الساحلي بجانب مدينة جمصة كامتداد لها حتى حدود محافظة كفر الشيخ، وتبعد المدينة 54 كم عن المنصورة القديمة، وسيتم ربط المدينة الجديدة بالقديمة عن طريق إنشاء قطار كهربائي يصل بينهما في أقل من 15 دقيقة.

وتضم مدينة المنصورة الجديدة أنواع إسكان مختلفة من إسكان سياحى، وفيلات، وإسكان متوسط واجتماعى، لتستوعب أكثر من مليون ونصف مليون نسمة، فضلًا عن الفنادق السياحية التي تخدم السياحة العلاجية.

وتنقسم مدينة المنصورة الجديدة إلى أربع مراحل والمرحلة الأولى تبلغ مساحتها 2063 فدانًا، وشملت خريطة مدينة المنصورة الجديدة ثلاثة أنواع من مشاريع الإسكان وهي الإسكان الاجتماعي والمتوسط والسياحي، وجميع الوحدات المطروحة كاملة التشطيب ومجهزة بجميع المرافق اللازمة، إلى جانب أن جميع وحدات الإسكان الاجتماعي تتسم بالطابع الساحلي علاوة على المسطحات الخضراء والخدمات الترفيهية في كل مشروع سكني

الرئيس عبد الفتاح السيسي البحر المتوسط التمارين في المنزل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم