الأربعاء 24 أبريل 2024 04:07 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره السوري بدمشق

سامح شكرى والرئيس بشار الأسد
سامح شكرى والرئيس بشار الأسد

عقد سامح شكري وزير الخارجية، جلسة مباحثات ثنائية، مع نظيره السوري فيصل المقداد، خلال زيارته إلى العاصمة السورية دمشق لنقل رسالة تضامن ومؤازة مصرية، مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي السورية خلال فبراير الجاري.

مبحثات مصرية سورية في دمشق

وأضاف السفير أحمد أبوزيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن وزير الخارجية عقب لقائه مع الرئيس السوري بشار الأسد عقد جلسة مباحثات مع نظيره السوري بمقر وزارة الخارجية السورية، نقل خلالها رسالة تضامن ومؤازرة من حكومة وشعب مصر مع الأشقاء في سوريا جراء الزلزال المدمر.

جلسة مباحثات سامح شكري ووزير خارجية سورياجلسة مباحثات سامح شكري ووزير خارجية سورياجلسة مباحثات سامح شكري ووزير خارجية سورياجلسة مباحثات سامح شكري ووزير خارجية سوريا

ووجه الرئيس السوري بشار الأسد، الشكر إلى مصر خلال استقباله سامح شكري وزير الخارجية، بقصر الرئاسة السوري اليوم الاثنين، لما قدمته القاهرة من معاملة حسنة للاجئين السوريين الموجودين في الأراضي المصرية منذ بداية الأزمة السورية.

وكان الرئيس السوري قد استقبل سامح شكري وزير الخارجية، خلال أول زيارة له إلى دمشق منذ بداية الأزمة السورية، حسب ما أعلنت وكالة الأنباء السورية.

واستقبل وزير الخارجية والمغتربين السوري، الدكتور فيصل المقداد الوزير شكري في مطار دمشق الدولي صباح اليوم.

سوريا شكري وزير الخارجية وزير الخارجية السوري سامح شكري بشار الأسد