الإثنين 4 مارس 2024 11:27 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلي يرفض رحيل التونسى كريستو فى الميركاتو الصيفى

كريستو
كريستو

تمسك مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ببقاء التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق الأحمر الشاب، ورفض مناقشة أية عروض تخص اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل القناعة التامة بقدرات اللاعب الفنية.

ويثق كولر في أن يتطور مستوى كريستو مع الأهلي بعد اكتساب الخبرات اللازمة والتعود على أجواء اللعب في الدوري المصري، لاسيما بعدما بدأ في الانسجام رفقة زملائه في الفريق الأحمر.

واستغل كولر حسم الأهلي لقب الدوري قبل 5 جولات من نهاية المسابقة في منح الفرصة لكريستو، والذي قدم مردودا طيبا، وأكد أنه يستحق أن يحصل على فرصة أكبر في الفترة القادمة مع الفريق الأحمر.

على جانب آخر، اقترب عمار حمدي لاعب وسط الأهلي من الانضمام إلى صفوف سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف سيراميكا في الموسم الجديد للدوري المصري.

وخرج عمار حمدي من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشأن العودة لصفوف فريقه في الموسم المقبل، حيث يفضل استمرار إعارته مجددا والبقاء خارج القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ويتبقى رتوش بسيطة خاصة بالأمور التفاوضية بين الأطراف الثلاثة الأهلي وسيراميكا وعمار حمدي حول بنود عقد الإعارة والتفاصيل المالية الخاصة بالصفقة.

ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل إعارة عمار حمدي، باعتباره آخر اللاعبين الذين لم يحسم مصيرهم مع الأهلي حتى الآن، في ظل إعارة عدد من اللاعبين الآخرين وفسخ العقد بالتراضي مع البعض الآخر.

كريستو الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر الجارديان المصرية