الأحد 21 أبريل 2024 01:47 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يسعى لإنهاء ملف المدرب الجديد قبل مواجهة أبو سليم الليبي

أوسوريو
أوسوريو

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لإنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام المقبلة خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مدرب الزمالك الجديد

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، سيرا ذاتية لعدد من المدربين لحسم ملف المدير الفني قبل مواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك توجيه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد تدهور نتائج الفريق وتعيين معتمد جمال في منصب المدرب العام وقائما بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت.

اجتماع مجلس الزمالك الاثنين المقبل

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع يوم الاثنين المقبل، لمناقشة العديد من الملفات المهمة.

وقال أحمد سالم، في تصريحات تليفزيونية: مجلس الإدارة سيناقش مع اللجنة القانونية نتائج التحقيق مع الثلاثي لاتخاذ العقوبة المالية المناسبة لهذا الأمر، يوم الاثنين المقبل في اجتماع مجلس الإدارة.

وأكمل سالم: أحمد سليمان سيعقد جلسة مع معتمد جمال يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشته في المرحلة المقبلة، وأيضا ملف المدير الفني سيكون على طاولة المجلس.

وأشار سالم إلى أن مجلس إدارة النادي سيدرس ملف المشاركة في السوبر المصري الجديد، خلال اجتماعه يوم الاثنين المقبل.

واختتم سالم تصريحاته: المجلس سيدرس هذا الأمر من أجل الحصول على حق النادي، ومن ثم مخاطبة اتحاد الكرة وهذا ما سيتم عرضه على المجلس في الاجتماع المقبل.

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد حسين لبيب معتمد جمال أوسوريو أبو سليم الليبي