الأحد 21 أبريل 2024 02:40 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إصابة 18 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالبحيرة بسبب الأمطار الغزيرة

سيارة إسعاف ارشيفية
سيارة إسعاف ارشيفية

أصيب 18 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق فرع 4 في نطاق مركز أبو المطامير التابع إلى محافظة البحيرة، صباح اليوم الأحد؛ بسبب سقوط أمطار غزيرة بالتزامن مع موجة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة قد تلقت بلاغًا يفيد بـ انقلاب سيارة ميكروباص على طريق فرع 4 في نطاق مركز أبو المطامير، مما أسفر ذلك عن وقوع العديد من الإصابات.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ لعمل التحريات والفحوصات اللازمة لكشف ملابسات الحادث والأسباب التي أدت لحدوثه، فضلًا عن سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة ميكروباص على على طريق فرع 4 في نطاق مركز أبو المطامير نتيجة سقوط الأمطار، مما أدى ذلك إلى إصابة 18 شخصًا، وعلى الفور تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أبو المطامير المركزي.

وتنوعت الإصابات ما بين الجروح والكدمات والسحجات المتفرقة في أنحاء الجسد، كما يوجد شخص مصاب مجهول الهوية في غيبوبة تامة، ويتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة له تحت الفحص بالمستشفى.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار جهات التحقيق حتى تباشر تحقيقاتها، لكشف ملابسات الحادث والأسباب التي أدت إلى حدوثه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.