الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:20 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

موعد مباراة منتخب مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

مصطفى محمد نجم مصر
مصطفى محمد نجم مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا، مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر، أمام كرواتيا، غدا الثلاثاء 26 مارس على ملعب إستاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا لبطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وتأهل منتخب كرواتيا لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية بالفوز على تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.

وسبق أن تواجه منتخب تونس وكرواتيا وديًّا في 2016 وفاز نسور قرطاج 2/1.

ويقود منتخب تونس المدرب منتصر الوحيشي ويساعده أنيس البوسعايدي والشاذلي المبروكي مدرب حراس المرمى، والثنائي أنيس الشعلالي وأنس كازوز في الإعداد البدني.

وخرج منتخب تونس من الدور الأول في كأس أمم إفريقيا 2023 بالخسارة أمام ناميبيا والتعادل مع مالي وجنوب أفريقيا.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقق نسور قرطاج الفوز على ساوتومي وبرينسيب ومالاوي.

وسيلعب منتخب تونس مع غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ليواجه نظيره منتخب كرواتيا الفائز أمام تونس، بعد المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة أمس السبت.

وانطلقت بطولة "كأس عاصمة مصر" الودية الدولية، بمشاركة 4 منتخبات هي "نيوزيلندا وتونس وكرواتيا والفراعنة ".

وتختتم البطولة الودية التي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 26 مارس 2024، وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية على إستاد مصر، بينما يلعب في نفس التوقيت لقاء تحديد المركز الثالث باستاد القاهرة.

وتمثل البطولة بروفة قوية للفراعنة في إطار الاستعداد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، على الترتيب، مطلع شهر يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كأس عاصمة مصر منتخب مصر الأول لكرة القدم كرواتيا ملعب إستاد مصر موعد مباراة مصر وكرواتيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا منتخب تونس