الإثنين 17 يونيو 2024 01:48 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يواجه البنك الأهلي بالدوري تحت شعار : ( الانتصار يضمن الاستقرار )

الزمالك
الزمالك

يواجه فريق الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي اليوم، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة وهو يحمل على عاتقه العديد من التحديات التي تنتظره اليوم، وفيما يلي نعرض كافة التفاصيل عن التحديات التي تنتظر الزمالك أمام البنك الأهلي.

مواصلة الانتصارات

وتحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز يسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الانتصارات، إذ يدخل مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حسم تأهله إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية عن طريق الإطاحة بغريمه فريق دريمز الغاني، وسبق ذلك انتصاره على الأهلي في قمة الدوري، وكان هذا هو الظهور الأخير له في الدوري.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك ظهر بشكل مختلف خلال آخر 6 مباريات، ولم يخسر في أي مباراة منهم، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مبارتين، سجل فيها 11 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.

استمرار الزحف نحو صدارة الدوري

ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى استمرار الزحف نحو صدارة الدوري، حيث لا تريد كتيبته التفريط في أي نقطة خلال مباريات الزمالك المقبلو بهدف التقدم بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الزمالك لاستمرار الزحف نحو الصداره لمطاردة الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد أن أعلن عامر حسين أن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية ستتحدد بناءً على نتائج الدور الأول.

تفادي مفاجآت طارق مصطفى

ويسعى الزمالك اليوم إلى تفادي مفاجآت طارق مصطفى، إذ أنه لم يفز سوى بـ 5 جولات فقط من أصل 19، فهل يفاجئ الزمالك اليوم ويكرر ما فعله أمام الاهلي، بعدما انتصر على الأحمر في المواجهة التي جمعتهما في الجولة الـ 15 بنتيجة 4-3.

ويدخل طارق مصطفى مباراة اليوم ساعيًا لخطف الثلاث نقاط الغالية، حيث يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 15 برصيد 18 نقطه جمعها خلال 19 مباراة.

الزمالك الزمالك والبنك الأهلي الدوري طارق مصطفى جوميز