الخميس 20 يونيو 2024 12:43 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

رئيس الوزراء خلال لقائه بالبلشى : نعمل على توفير كافة أنواع الدعم للصحفيين

مدبولي ونقيب الصحفيين
مدبولي ونقيب الصحفيين

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، احترامه وتقديره لمهنة الصحافة ولجموع الصحفيين، ولهذه النقابة العريقة، وكذا إيمانه الكبير بالدور الذي تؤديه الصحافة المصرية في تعزيز ونشر الوعي والمعرفة، وتبنى القضايا الوطنية.

قال مدبولي: نشأنا جميعًا على قراءة الصحف سواء القومية أو المعارضة، والخاصة، وتربينا على متابعة مقالات كبار الكتاب، الذين أثروا الحياة السياسية والثقافية بفكرهم وآرائهم.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: "هناك الكثير من التغيرات والتحديات التي تفرض نفسها حاليًا على مهنة الصحافة، ونحن نُقدر ذلك، ومن ثَمّ نعمل على توفير الدعم للصحفيين، مشيرًا في الوقت نفسه إلى ضرورة أن يكون هناك تطوير مستمر من رجال المهنة أنفسهم لكي يتواكبوا مع ما يحدث من متغيرات".

ووافق مدبولي خلال لقائه بنقيب الصحفيين على رعاية المؤتمر السادس لنقابة الصحفيين تحت رعاية "مجلس الوزراء"، كما تمت الموافقة على رعاية مجلس الوزراء لاحتفالية جوائز الصحافة المصرية التي ستقام خلال النصف الأول من شهر يونيو 2024.

00ca78a9db53.jpeg
04b5aa22ac48.jpeg
مصطفي مدبولي توفير الدعم للصحفيين مهنة الصحافة الصحافة المصرية نشر الوعي قراءة الصحف نقيب الصحفيين مجلس الوزراء الجارديان المصرية