اسباب غياب عمر جابر نجم الزمالك ومدة غيابه
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتحامل على نفسه واستكمل اللقاء.
وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن عمر جابر سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.












كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
اعترافات صانعة المحتوى بعد القبض عليها...(كنت عايزة فلوس وشهرة)
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...