الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م - 13 ربيع آخر 1441 هـ
رئيس مجلس الإدارة والتحريرعبد النبي عبد الستار
  • كافية موصلاح
مصر اليوم
31 يناير 2018 10:35 مـ 14 جمادى أول 1439

”هنفوضك تانى ياسيسى” ترند على تويتر..اليوم

”هنفوضك تانى ياسيسى” ترند على تويتر..اليوم

لاقت تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد افتتاحه مرحلة الإنتاج المبكر لحقل ظهر للغاز الطبيعى، اليوم الأربعاء، ردود فعل إيجابية لمغردى تويتر، حيث تصدر هاشتاجان "إنزل شارك صوتك هيفرق"، و"هنفوضك تانى ياسيسى" الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وطالب مغردو "تويتر" الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفوضيه لمحاربة قوى الشر والإرهاب، واعتبر مغردون أن الرئيس السيسى يستحق فترة رئاسية أخرى، لاستكمال المشروعات القومية  فى أنحاء الجمهورية، ومتابعة الاصلاحات الاقتصادية لتحقيق التنمية والرخاء بين أبناء الوطن، فى إطار يشمل توزيعها بشكل عادل دون تمييز فئات عن أخرى.

 

ودعا أحد المغردين، المواطنين إلى ضرورة المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى ونزول الناخبين لاختيار رئيسهم، مضيفا «"لسيسى تعب آه غير بلدنا آه بيبنى ويعمر آه.. جه عليك الدور ﻻزم تشارك لو عايزه يستمر".

 

فيما أكدوا أن الشعب سيكتب التاريخ بنفسه مجددا، بنزول الحشود إلى الانتخابات والمشاركة فى العرس الديمقراطى من أجل الاستقرار والبناء، مضيفين: "القادم حرب حقيقية.. الشعب هو المقاتل.. التصويت هو الميدان.. أنتم من تصنعون التاريخ، وأنتم من تسنون قوانين الحياة.. تحيا مصر".

 

كان الرئيس السيسي، قد أكد اليوم خلال افتتاحه حقل ظهر للغاز، أنه سيكون هناك إجراءات أخرى ضد أى شخص يعتقد كونه من الممكن أن يعبث بأمن مصر، معلقًا: "مبخافش غير من ربنا وعلى مصر بس".

 

وتابع: "أى حد هيلعب فى أمن مصر هطلب تفويض تانى لأنه هيبقى فى إجراءات أخرى ضد أى حد يفكر يعبث بأمنها، وأنا مبخفش غير من ربنا".

أُضيفت في: 31 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 14 جمادى أول 1439
منذ: 1 سنة, 10 شهور, 7 أيام, 12 ساعات, 10 دقائق, 16 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

10539