الزمالك يهزم المصرى بهدف يتيم فى (دورى الكورونا)
كتب سمير مشميش
نجح فريق الزمالك في التغلب على المصري بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب في الإسكندرية.
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق محمود علاء مدافع الفريق في الدقيقة 56 ليقتنص الأبيض ثلاث نقاط ثمينة.
الزمالك ارتقى إلى المركز الثاني برصيد 34 نقطة
وتراجع فريق المقاولون إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ثم بيراميدز بنقطة واحدة أقل وكلاهما خاض مباراة واحدة أكثر من الزمالك.












إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
الحبس 3 سنوات للمتهم بقيادة سيارة تحمل علم إسرائيل ودهس 6 أشخاص
اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026