الجمعة 22 أكتوبر 2021 06:59 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

بيزنس

هيئة البريد تصدر طابعًا تذكاريًا بمناسبة عيد العمال

الجارديان المصرية

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابعًا تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يوافق الأول من مايو من كل عام؛ وذلك للمشاركة في تكريم عمال مصر الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها مصر في تحقيق التنمية والازدهار.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية والقيادة السياسية بعمال مصر باعتبارهم أساس تقدم الدولة وسواعدها التي تعتمد عليها في تحقيق ريادة الاقتصاد المصري.

وصرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بأن عمال مصر هم سواعدها التي تعتمد عليها في تحقيق التنمية في مختلف المجالات، الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والطبية والرياضية وغيرها، وأنهم يساهمون في تعظيم الإنتاج من أجل صناعة مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة؛ لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاريًّا لتوثيق هذا الحدث الهام وتكريم عمال مصر المتميزين، مشيرًا الي أن فكرة تصميم طابع عيد العمال تعد فريدة من نوعها وتجسد التحول الرقمي والتقدم التكنولوجي الذي تشهده مصر حاليا.

وأضاف فاروق أن البريد المصري يحرص دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية التي توثق جميع المناسبات والأحداث الهامة في تاريخ الوطن.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع 3 في 5 سم مؤمن متعدد الألوان أوفست، وقيمته 5 جنيهات ومزود بتقنية الـ QR Code التي تمكن هواة الطوابع والمتابعين من الحصول على مزيد من المعلومات المتعلقة بالطابع.

كانت الهيئة القومية للبريد قد أصدرت طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء والذي يوافق 25 أبريل من كل عام وهو اليوم الذي استطاعت فيه مصر تحرير أرض سيناء واستردادها.

وقالت الهيئة ان عيد تحرير سيناء يجسد ذكرى خاصة عند جميع المصريين و يعد يوم من الأيام الفارقة في تاريخ مصر ، حيث انه شهد تتويج ملحمة أكتوبر المجيدة، التي استطاع فيها الجيش المصري الإنتصار واستعادة كرامة العسكرية المصرية، و البدء في مفاوضات السلام، حتى تمت استعادة كل شبر من أرض سيناء لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاري لتوثيق هذا الحدث الهام.

WhatsApp Image 2021-05-01 at 12.26.21