الأربعاء 8 مايو 2024 05:24 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز
موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

نعرض من خلال موقع الجارديان المصرية موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة، المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدور الـ 8 في بطولة كأس مصر المحلية، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة عقب مباراة الاهلي وانبي.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

أشار مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز إلي أجل غير مسمي، وذالك لوجود ضغط علي الاتحاد بسبب مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلي إنطلاقة الدوري المصري في موسمه الجديد، الأمر الذي يشكل صعوبة علي إقامة مباريات الكأس في الفترة الحالية.

وأكد اتحاد الكرة أن بطولة كأس مصر الموسم الحالي لن تلغي، نافيين جميع الانباء الذي تشير بإلغاء المباريات المتبقية من البطولة، مؤكدين أن المباريات تم تأجيلها، وسيتم تحديد موعد إستئناف البطولة لاحقا.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

وأضاف المصدر أن مباراة الاهلي وإنبي وسموحة وبيراميدز في دور الـ 16، تم إقامتهم برغبة كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، لرغبته في مشاهدة لاعبي الفرق المصرية، لتحديد قائمة المنتخب الذي ستلعب في مباراتي ليبيا القادمتين في تصفيات مونديال قطر 2021.

وكان الاهلي فاز علي إنبي بهدف نظيف، المباراة الذي لعبت امس السبت ونجح المارد الاحمر بالإطاحة بانبي بفضل الهدف الذي سجله صلاح محسن، بعد ضياع فرص عديده كانت محققة للتهديف.

وفاز بيراميدز علي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة كانت قوية بين الفريقين لكن فرض بيراميدز كلمته، ليصعد لمقابلة الاهلي في ربع نهائي كأس مصر، في مباراة ستكون صعبة علي الفريقين، وسيرغب الثنائي في الصعود إلي الدور النصف النهائي، وإستكمال مشوارهم للمنافسة علي تحقيق اللقب.

اخبار الاهلي الاهلي الاهلي وبيراميدز موعد الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر