الأربعاء 8 مايو 2024 05:09 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الان.. بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت|الشوط الثاني|| مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر يلا شوت اليوم 24/10/2021.

الجارديان المصرية

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت بث مباشر.

برشلونة بث مباشر. علي الجانب الآخر يخوض فريق ريال مدريد تلك المباراة وهو يدرك ويستوعب تماماً مدى صعوبة اللقاء اليوم، ومدي قوة نادي برشلونة وصلابته، ومدى تألقه و مدي المستوي الجيد الذي


يقدمه في الدوري الاسباني دائماً، لذلك سيحاول مدرب فريق الاتفاق الرفع من معنويات فريقه، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من أجل تقديم الفريق كل مايمتلكه من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود أمام نظيره في مباراة اليوم، من أجل الفوز في اللقاء. بث مباشر مباراة برشلونة.

يلا شوت ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.

برشلونة وريال مدريد بث مباشر. تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مباشر في التوقيت التالي:

  • الساعة 05:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • الساعة 04:15 مساءاً بتوقيت مصر .
  • الساعة 04:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • الساعة 05:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • الساعة 05:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • الساعة 05:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • الساعة 05:15 مساءاً بتوقيت العراق .
  • الساعة 04:15 مساءاً بتوقيت السودان .
  • الساعة 05:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • الساعة 04:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • الساعة 03:15 مساءاً بتوقيت تونس .
  • الساعة 03:15 مساءاً بتوقيت الجزائر . .

ريال مدريد وبرشلونة يلا كوره بث مباشر.

برشلونة وريال مدريد بث مباشر. من المقرر نقل مباراه برشلونة وريال مدريد بث مباشر في الأسبوع التاسع في الدوري الاسباني على قناة beIN premium 1HD، وقامت قناه beIN premium المسؤول كالعاده على نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشر وتغطيه من البدايه حتى نهاية المباراه عصام الشوالي معلقاً علي مباراة برشلونة وريال مدريد. اليوم مباشر برشلونة وريال مدريد بدون تقطيع في الدوري الاسباني.

برشلونة بث مباشر.

مشاهدة مباراة برشلونة. وقد حقق فريق برشلونة في الأسبوع الأول الفوز أمام فريق ريال سوسيداد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الأسبوع الثاني تعادل في الدوري الاسباني أمام فريق اتلتيك بلباو بنتيجة هدف مقابل هدف، وفي الأسبوع الثالث حقق الفوز امام خيتالي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي مباراة الأسبوع الخامس تعادل أمام غرناطة بنتيجة هدف مقابل هدف، وفي الأسبوع السادس له أمام قادش تعادل، في الاسبوع السابع حقق الفوز أمام ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الأسبوع الثامن تلقي هزيمة من أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين، وحقق الفوز في الأسبوع التاسع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فالنسيا. بث مباشر ريال مدريد الاسباني.

بث مباشر ريال مدريد.

ريال مدريد. يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني من قائمة ترتيب الدوري الدوري الاسباني برصيد سابعة عشر نقطة حيث انه حقق خلال الجولات الثامنة السابقة له في الدوري الاسباني الفوز في خامسة مباريات وتعادل في مباريتان، وقد حقق ريال مدريد الفوز في الأسبوع الأول أمام فريق ديبورتيفو الافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وفي الأسبوع الثاني تعادل أمام فريق ليفانتي بنتيجة هدفين مقابل هدفين. بث مباشر برشلونة الاسباني.

برشلونة الاسباني بث مباشر.

برشلونة بث مباشر يلا شوت. في الأسبوع الثالث حقق الفوز امام ريال بيتيس بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وفي الأسبوع الرابع له أمام سيلتا فيغو حقق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الأسبوع الخامس حقق ريال مدريد الفوز أمام فريق فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحقق الفوز في الجولة السادسة أمام ريال مايوركا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام فياريال في الأسبوع السابع حيث وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في الجولة الثامنة تلقي هزيمة أمام إسبانيول بنتيجة هدفين مقابل هدف شيء. مباراة ريال مدريد ضد برشلونة.

حكم مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات اليوم بث مباشر

برشلونة بث مباشر. لقد أعلن الاتحاد الإسباني الأيام الماضية عن حكم مباراة ريال مدريد وقد تم تعين الحكم: خوسي ماريا سانشيز مارتينيز حكماً للمبارة بين الفريقين التي تقام اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من أكتوبر 2021 في الدوري الاسباني. بث مباشر برشلونة يلا شوت.

بث مباشر برشلونة وريال مدريد

تنطلق بعد قليل من الآن مباراة برشلونة وريال مدريد المنتظره بشده من كل جماهير رياضة كرة القدم في العالم، لما له من أهمية وكثرة عشاق الفريقين في الوطن العربي في الشرق الأوسط، وستنقل مباراة الكلاسيكو الاسباني المليئة بالمتعة الكروية التي لا تتكرر إلا في مثل هذه المباريات علي قناة beIN Sport المسؤولة الأول في العالم العربي عن نقل الدوري الاسباني في إنتظار انطلاق فعاليات المباراة، تنقل المباراة بتعليق حبيب الملايين من البشرية عشاق المستديرة حول العالم بتعليق عصام الشوالي.

انتهت احداث الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجل هدف التقدم في المباراة دافيد الابا.

بث مباشر برشلونة بث مباشر برشلونة يلا شوت بث مباشر برشلونة يلا كوره برشلونة بث مباشر اليوم برشلونة ضد ريال مدريد برشلونة وريال مدريد بث مباشر ريال مدريد بث مباشر