السبت 20 أبريل 2024 01:07 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الان… بث مباشر مصر والسودان Kass live || مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت كأس العرب هدفين رائعين

مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت
مباراة مصر والسودان بث مباشر يلا شوت

تابع الان بث مباشر مصر والسودان يلا شوت. تتجه أنظار جماهير الكرة العربية لمشاهدة مباراة مصر والسودان على استاد 974 ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العرب المقامة على الملاعب القطرية ديربي وادي النيل بين الشقيقين، مواجهة حاسمة للفراعنة من أجل ضمان الصعود لربع نهائي البطولة خاصةً بعد الانتصار على لبنان بهدف أفشة وحصد أول ثلاث نقاط، بينما يدخل المنتخب السوداني ولا بديل عن تحقيق الفوز إذا أراد إحياء آماله في التأهل من المجموعة، لقاء من المتوقع أن يكون ملئ بالندية والتشويق على أرضية الميدان في ظل طموح كل منتخب خلال هذه النسخة من البطولة العربية على الرغم من الفوارق الفنية الواضحة والتي تصب في مصلحة مصر، يلا كورة مباراة منتخب مصر اليوم.

مشاهدة مباراة مصر والسودان بث مباشر

النقل الحي مباراة مصر مباشر ضد السودان، استقر كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بث مباشر على التشكيل الأساسي في مواجهة السودان وهو، حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية، مهند لاشين، محمد مجدي أفشة، ثلاثي الهجوم: مروان حمدي، مصطفى فتحي، محمد شريف، وتأكد غياب لاعب الوسط حمدي فتحي عن الفراعنة اليوم بعد تعرضه للإصابة في لقاء لبنان الأخير، تحتل مصر المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع الجزائر.

قبل انطلاقة مباراة مصر والسودان اليوم، تبدأ المواجهة الحاسمة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر والسودان، السابعة بتوقيت السعودية وقطر، كما تنقل شبكة قنوات بي ان سبورت البث الحي والمباشر لكافة مباريات كأس العرب 2021 من خلال قناة beIN Sports 1 بما فيهم ماتش مصر والسودان بتعليق حفيظ دراجي، فيما تنقل قناة الكأس الرياضية اللقاء بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

بث مباشر مصر والسودان يلا شوت

وبالحديث عن المواجهات المباشرة بين السودان ومصر مباشر يلا شوت، تقابل المنتخبان في 19 مناسبة من قبل على مدار التاريخ، كان التفوق من نصيب المنتخب المصري تسع مرات مقابل أربع تعادلات، بينما تمكنت السودان من الفوز خلال مباراتين، تلك الأفضلية للفراعنة تعطي حافز كبير للاعبين من أجل التغلب على الخصم واستغلال المستوى الفني المتذبذب للمنتخب المُلقب بـ”صقور الجديان” بعدما تلقى هزيمة قاسية برباعية نظيفة في افتتاح مبارياته بكأس العرب بنسختها الجديدة التي يشارك بها 16 منتخباً.

متابعة مباراة مصر والسودان الآن، توافد الجمهور إلى المدرجات لمشاهدة القمة الكروية وسط أجواء حماسية مع احماءات اللاعبين من أجل خوض اللقاء الهام بين المنتخبين.

وفي نفس المجموعة تغلبت الجزائر على لبنان بهدفين دون رد، فوز المنتخب المصري اليوم على السودان يصعد بالفراعنة رفقة محاربي الصحراء وستكون المواجهة القادمة بينهما لتحديد المتصدر.

تمكن منتخب مصر بث مباشر من التقدم على السودان بهدفين نظيفين عن طريق أحمد رفعت الذي سدد الكرة بطريقة رائعة أسكنت الشباك، ثم ضاعف النتيجة أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، الشوط الثاني بين مصر والسودان والنتيجة هي تقدم الفراعنة بهدفين دون رد، أداء رائع من لاعبي المنتخب المصري وسط سيطرة تامةعلى مجرياء اللقاء.

بث مباشر مصر بث مباشر يلا شوت مباراة مصر اليوم مباراة مصر مباشر مصر بث مباشر