الثلاثاء 5 يوليو 2022 12:22 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

حقيقة إيقاف بطاقات التموين بسبب عدم تسجيل المحمول

علي المصيلحي - وزير التموين
علي المصيلحي - وزير التموين

أكد الدكتور علي المصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لم يتم ايقاف أي بطاقة بسبب عدم تسجيل رقم المحمول، لافتًا إلي أن الوزارة تسعى إلى تحديث قاعدة البيانات؛ من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأوضح الوزير في تصريحات له اليوم الاثنين، أنه قرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى نهاية يونيو من العام الجاري.

وأشار إلى أن مد التسجيل يأتي في إطار إجراءات الوزارة للتسهيل على المواطنين في تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين، ومنع التكدس.

ولفت المصيلحي، إلى الوزارة تستهدف تحديث قاعدة بيانات المستفيدين من منظومة الخبز البالغ عددهم 72 مليون مواطن.

اقرأ أيضاً ضبط أكثر من 1200 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة «التموين»: توريد 1.854 مليون طن قمح وسداد 8.5 مليار جنيه للمزارعين «التموين»: إعفاء مصر من حظر تصدير القمح الهندي مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لصاحب بطاقة التموين حتى 30 يونيو «التموين» توضح أسباب تسجيل رقم الهاتف عند تحديث بيانات البطاقة التموينية وكيل وزاره التموين بالدقهلية يتفقد لجان توريد القمح منها 410 مخالفة بالمخابز.. مباحث التموين تضبط 1393 قضية بإجمالي 53 طنا وجود أزمة في توفير الزيت بجميع الأسواق.. الحكومة ترد «السلع التموينية» تطرح ممارسة لاستيراد 50 ألف طن من سكر القصب الخام «السلع التموينية»: استيراد 50 ألف طن سكر قصب خام «السلع التموينية» تعلن استيراد أرز أبيض قصير الحبة بروتوكول تعاون بين «التجارة الداخلية» والجامعة البريطانية للاستفادة من الفرص السوقية

التموين بطاقات الدعم بطاقات التموين مكاتب التموين علي المصيلحي تحديث قاعدة البيانات منظومة الخبز