الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:55 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

وزير الرياضة ونجوم الكرة والشخصيات العامة يشاركون مرتضى منصور فى افتتاح عدد من المنشآت الجديدة بالزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وجه مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضورة اليوم الخميس لافتتاح عدد من الحدائق والمنشآت الجديدة بمقر القلعة البيضاء.
وأكد منصور أن افتتاحات اليوم هي امتداد للإنجازات التي تمت داخل القلعة البيضاء خلال السنوات الأخيرة.
وأضاف أنه يسعي دائما لتقديم الأفضل لأعضاء النادي، وتوفير كافة الخدمات التي تليق بمكان عظيم هو القلعة البيضاء.
أكد اللواء محمد حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة المصري، أنه سعيد جدا بالتواجد داخل نادي الزمالك، واستقبال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة على هامش افتتاح عدد من الحدائق والمنشآت الجديدة بمقر القلعة البيضاء.
ووجه "مشهور" الشكر للمستشار مرتضى منصور على تخليد ذكرى ابنه شهيد الشرطة إسلام مشهور بإطلاق اسمه على احدى الحدائق الجديدة بالنادي، كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على التواجد اليوم.
وعبر "مشهور" عن شكره وامتنانه لإدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور على منح أسر الشهداء من الشرطة والجيش عضويات مجانية، وذلك لاحتفاء واعتزاز الزمالك ورئيسه بالشهداء وأسرهم.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر عن سعادته بتواجده داخل نادي الزمالك اليوم الخميس لافتتاح عدد من الحدائق والمنشآت الجديدة.
وقال صبحي في كلمة سريعة له: "سعيد بالتطور الدائم والمستمر داخل نادي الزمالك واستثمار المستشار مرتضى منصور لكل متر بداخله وإخراجه بشكل جيد".
وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء المجلس على استقبال الضيوف.
وشهد الافتتاح حضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورؤساء الأندية ونجوم الكرة والإعلاميين والصحفيين وضيوف نادي الزمالك،و أثنى الحضور على المستوى الإنشائي الذي وصل إليه النادي في عهد المستشار مرتضى منصور.
وحرص المستشار مرتضى منصور على عمل جولة سريعة داخل الحدائق والمنشآت الجديدة رفقة وزير الشباب والرياضة.‏

محمد حلمي مشهور اتحاد الكرة نادي الزمالك الزمالك إسلام مشهور الجارديان المصرية