الجمعة 3 فبراير 2023 04:02 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

تحقيقات

أهالي شبين الكوم يستغيثون: جارنا مريض نفسي بيمشي عريان وحدف علينا أنبوبة غاز| فيديو

محافظات  إحدى المتضررات من مريض نفسي بشبين الكوم
محافظات إحدى المتضررات من مريض نفسي بشبين الكوم

استغاث عدد من أهالي شبين الكوم، من جارهم في الشارع، قالوا إنه مريض نفسي، بسبب الخطورة التي يتعرضون لها، كما يتعرض أهله أيضا للخطورة، حيث همهدد من قبل بإشعال النيران في الشارع بأكمله؛ وهو ما دعا الأهالي إلى الخوف الشديد منه على أبنائهم وحياتهم.

أهالي شبين الكوم بالمنوفية: مريض نفسي حدف أنبوبة في الشارع من الدور الرابع

وأوضح أهالي حارة عبد العزيز القرط، المتفرع من شارع عبد الدايم، المتفرع من شارع دنشواي، العزبة الغربية، بمدينة شبين الكوم، في بث لـ القاهرة 24، أن جارهم مريض نفسي، وسبق أن ألقى أسطوانة غاز من الدور الرابع في الشارع، ولولا ستر الله؛ لكانت انفجرت، وتسببت في كارثة كبرى لأهالي المنطقة، كما أنه يعتدي على والديه، وأخرج والدته دون ملابس من قبل، بعد تهديده لها بالسكين.

أهالي شبين الكوم بالمنوفية: مريض نفسي في الشارع بيخرج علينا بدون ملابس وينادي على البنات

وأكد الأهالي، خلال تصريحاتهم، أن الشاب المريض النفسي، يخرج إلى الشارع دون ملابس، وينادي على السيدات والبنات المارين فيه، كما يقف في بلكونه منزله دون ملابس؛ وهو ما يجرح جيرانه، ويسبب حرجا كبيرا لسيدات المنطقة.

وأشاروا إلى أن آخر واقعة له، كانت منذ أيام، حيث ألقى بالحجارة على سيارة جاره، فكسر الزجاج الخلفي والجانبي لها، وحرر الجيران محاضر ضده أكثر من مرة، لكن بحكم ظروفه المرضية، لا يتم حبسه.

أهالي شبين الكوم بالمنوفية: بنطالب بعلاج مريض نفسي في الشارع تسبب في كوارث

وطالب الأهالي، بوضع جارهم الذين يشكون منه، في مستشفى ميت خلف للصحة النفسية؛ لعلاجه، لأنه يتسبب في خطر كبير على الأهالي بالمنطقة، والأطفال يرتعبون منه.

وطالب الأهالي، من المسئولين في محافظة المنوفية، التحرك؛ قبل وقوع أي كارثة على يده، تجاه أهله، أو أحد الجيران الموجودين في الشارع.

والد مريض نفسي بشبين الكوم: زهقت من المشاكل ونفسي الدولة تعالجه

ومن جهته، أكد والد الشاب، خلال البث، أن نجله مريض منذ 5 سنوات تقريبا، ودخل من قبل مستشفى ميت خلف النفسية، ولكن سرعان ما خرج، وعاد أسوأ من ذي قبل.

وطالب بمساعدة الدولة في علاج ابنه، وتبني حالته؛ لأنه لا يقدر على مصاريف العلاج النفسي، نظرا لأنه عامل باليومية، ولا يستطيع تكفل تلك المصاريف، وفي نفس التوقيت لا يريد كل يوم مشاكل جديدة مع جيرانه.

مريض نفسي شبين الكوم مريض نفسي بشبين الكوم جيران مريض نفسي بشبين الكوم أهل مريض نفسي بشبين الكوم facebook twitter whats