السبت 27 أبريل 2024 01:47 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

نقيب المحامين يشيد بدور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في التدخل لحل أزمة الضرائب

عبد الحليم علام
عبد الحليم علام

ثمن عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، دور المحامين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسعيهم الدؤوب والجاد في التواصل مع أطراف أزمة «الفاتورة الإلكترونية الضريبية» والعمل على حلها.

وتقدم نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، بالشكر لكافة المحامين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الذين تقدموا بطلبات إحاطة عاجلة لسرعة احتواء الأزمة.

ودعا علام، كافة المحامين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إلى سرعة الانضمام لزملائهم المحامين، والاستمرار في احتواء الأزمة، والدفع نحو حلها في أقرب وقت.

انعقد مجلس نقابة المحامين، يوم الإثنين الماضي، ممثلا في النقيب العام وبعض أعضاء مجلس النقابة العامة مع نقباء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية لبحث الأمر الجلل المتعلق بالفاتورة الإلكترونية وسعى مصلحة الضرائب في هذا الخصوص.

وأصدر المجتمعون عدة قرارات منها، الرفض التام للتسجيل القسري المحامين بالنسبة للفاتورة الإلكترونية وكل ما يترتب على ذلك من أثاروإجراءات وعدم التسجيل لحين إنتهاء اللجنة من أعمالها.

كما أكدوا أن المجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية في حالة انعقاد دائم إلى أن يتم إصدار القرارات الوزارية في شأن عدم تسجيل المحامين بنظام الفاتورة الإلكترونية.

عبد الحليم علام المحامين إصدار الفاتورة الإلكترونية سياسة