الجمعة 19 أبريل 2024 04:23 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

تحت الحزام

عبدالنبى عبدالستار يكتب : لا تزيفوا الواقع ولا تضللوا الرئيس..!

الكاتب الصحفى عبدالنبى عبدالستار
الكاتب الصحفى عبدالنبى عبدالستار

لا أجد تفسيرا واحدًا لمواقف وتصريحات بعض الشخصيات العامة وقيادات الاحزاب وعدد من أعضاء البرلمان، واشباة الإعلاميين القابعين فى مكاتبهم عن الانجازات الرهيبة للحكومة وافتراء الشعب-إللى جاب جاز بإمتياز- إلا أن هؤلاء البشر او اشباة البشر قادمون من كوكب آخر لا يعيشون على كوكب الأرض.

و اعتقد ان الرئيس عبدالفتاح السيسى لن يكون سعيدا بقيام هرلاء بتزييف الواقع المؤلم الذى يعيشه شعب متعاقد مع الفقر الدكر .

هذه الأصوات المضللة لا تخدم رئيس بحجم السيسى قادم بإرادة شعبية ..هذه الاصوات تحولت إلى لغز الألغاز بممارساتها ومواقفها لدرجة أن قطاعات عريضة من المصريين تشعر أن هناك حالة عدم استلطاف تصل إلى حد الكراهية يكنها هؤلاء لهذا الشعب البائس، الباحث عن الحد الأدنى للحياة، ولم يجد من يحنو عليه سواء حكومة او إعلاميين زحفوا من احضان المناطق الشعبية إلى قصور فى المدن الجديدة .
ومن يختلف معى وهذا حق مشروع للجميع ولكن من يرد على تساؤل بسيط جدا هل هؤلاء لائقين نفسيًا وعقليا وسياسيًا وانسانيا؟ ...وهل حقًا هؤلاء الجهابزة، العباقرة يعيشون بيننا على هذه الأرض أم يعيش فى كوكب آخر ؟؟..وأعتقد أن كوكب زحل أولى بهم وبعبقريتهم.

هؤلاء الذين يزيفون الواقع ببراعة اخطر على الرئيس من ألد اعدائه و لا يقلون خطورة على أمن واستقرار مصر عن تنظيم داعش الإرهابى أو جماعة الإخوان الإرهابية، وهرلاء خطر يهدد كل الحالمين بالاستقرار وامتصاص الغضب الشعبي وعدم استفزاز شعب كل شيء حوله يستفزه.

وأنا بدورى باعتبارى مصريًا أعشق وطنى واساند رئيسى واحلم بعودة الشعور بالرضا لشعبى أطالب بإعادة الكشف الطبى على هؤلاء ( المعرضين ). بل أطالب بمحاسبتهم بتهمة استفزاز الغلابة .

وحسبنا الله ونعم الوكيل

عبدالنبى عبدالستار عبدالفتاح السيسى تحت الحزام الجارديان المصرية