الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

ماذا قالت شهيرة عن تكريمها فى مهرجان الزمن الجميل ببيروت ؟

الجارديان المصرية

أعربت الفنانة شهيرة عن سعادتها بتكريمها من مهرجان الزمن الجميل، في العاصمة اللبنانية بيروت، على الرغم من تكريمها سابقا بعدة مهرجانات، وذلك بسبب تمسكهم بتكريمها وحرصهم على دعوتها المتكررة منذ عام 2019، معلقة: «تمسكوا بتكريمي برغم عدم وجودي تحت الأضواء».
ونشرت شهيرة عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورا من تكريمها، وكتبت: «أنا كان عندي تكريم من يومين في بيروت من مهرجان الزمن الجميل.. سعدت بيه جدا بالرغم أنا حظيت قبل كده بجوائز من مؤسسات فنيه كبيرة ومن رئيس الجمهورية، ولكن هذا التكريم كان له وقع في قلبي لأنهم بيدعوني له من 2019 بس وقتها أنتوا عارفين ظروفي العائليه كانت لا تسمح، فتمسكهم بتكريمي برغم عدم وجودي تحت الأضواء من سنين طويله أسعدني، وخصوصا من لبنان بلد الحب والفن والجمال.. بشكر رئيس المهرجان د. هراتش الإنسان الرائع، وشكرا للقائمين عليه، وعلي التقدير وحفاوه شعب لبنان الجميل، وكمان مبسوطه أني أطلالتي أعجبت كل الحضور».
وكانت هنأت الفنانة شهيرة، زوج ابنتها الفنان محمد رياض، على قرار توليه رئاسة المهرجان القومي للمسرح، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع «انستجرام»، معلقة: «مبروك الفنان الكبير وزوج ابنتي الغالي تعيينك رئيسا للمهرجان القومي للمسرح، سعيدة بهذه الثقة الغالية، فأنت رمز للأخلاق والاحترام، وطالما توجد الأخلاق سيوجد الإخلاص والتفاني والانتماء لما هو راقٍ ومفيد، فضلا عن الوعي والثقافة والرؤية الفنية الواعية التي أثقلتها الخبرة والسنين، نتمنة التوفيق والنجاح تحت قيادتك للمهرجان القومي للمسرح».

شهيرة تكريمها مهرجان الزمن الجميل ببيروت الجارديان المصربة