الأربعاء 24 يوليو 2024 04:26 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك ينهي الاتفاق مع 3 صفقات في الميركاتو الشتوي

الزمالك
الزمالك

الزمالك، أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اتفاقه مع 3 صفقات لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك، لتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الجاري للمنافسة على كافة البطولات في الموسم.

صفقات الزمالك

وأنهى نادي الزمالك اتفاقه مع الرباعي محمد عاطف لاعب طنطا، وأحمد حمدي لاعب الأهلي السابق بعد انتهاء عقده مع مونتريال الكندي، ومهاب ياسر لاعب نادي الداخلية.

ويسعى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة على إتمام التعاقد مع الثلاثي بشكل رسمي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك إن عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلبوا من الإدارة استمرار معتمد جمال مع الجهاز الأجنبي الجديد.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى التعاقد مع جهاز فني أجنبي خلال الأيام القليلة القادمة خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويقود الفريق حاليا المدرب المحلي معتمد جمال بشكل مؤقت.

ومن ناحيته كشف مصدر بنادي الزمالك، عن موقف معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي من الاستمرار من عدمه في حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وقال المصدر: إن معتمد جمال سيستمر مع المدير الفني الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه كمدربًا عامًا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال تعديل برنامج الأبيض اليوم، والاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية في فندق الإقامة بدبي، بدلا من خوض المران على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم استعدادًا للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

جاء قرار الجهاز الفني بالاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية فقط، في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بعد خوض مباراة الرجاء المغربي بالأمس في نصف نهائي البطولة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

لائحة بطولة كأس دبي

وأخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس تحدي دبي، بعثة نادي الزمالك بلائحة البطولة، والتي تنص على الاحتكام لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، دون اللجوء لأشواط إضافية.

وفي نفس الوقت تنص اللائحة على السماح لكل فريق بإجراء عدد غير محدد من التبديلات، وسيتم إدارة المباريات من قبل لجنة حكام تم تعيينها من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى دبي مساء الأربعاء الماضي عقب انتهاء منافسات دورة الوحدة الودية، استعدادًا للمشاركة في كأس دبي للتحدي، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حاتم سكر - أحمد زكي - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - محمود علاء - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد "دونجا" - سيد عبدالله "نيمار" - مصطفى شلبي - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد حسام "بيسو" - محمد السيد - إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا - ناصر منسي - عمار ياسر.

الزمالك نادي الزمالك صفقات الزمالك اخبار الزمالك صفقات الزمالك الجديدة ناصر ماهر